Sel rose d'himalaya ملح الهملايا الورد

524

11-10-2019 à 14:50

Alimentaires

Etat neuf / Sous emballage

ملح الهملايا طبيعي 100/100 لي جميع الأمراض يحتوي علي 84 معدن البوتاسيوم و المغنسيوم و الزنك و الحديد و الفوسفور و الكالسيوم
من الناحية الكيميائية يشبه ملح الهيمالايا ملح الطعام العادي، حيث يشكل كلوريد الصوديوم 98 بالمائة من تركيبته. أما النسبة الباقية فتتكوّن من معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم، وهي ما تمنح الملح لونه الوردي، وتضيف مزايا صحية لاستخدامه في الطهي.
فوائد ملح الهيمالايا. يمتاز ملح جبال الهيمالايا الوردي بأنه منخفض الصوديوم، لذا يناسب مرضى ارتفاع ضغط الدم، كما يمكن استخدامه كإجراء وقائي من ارتفاع الضغط.
إلى جانب ذلك، يحتوي ملح الهيمالايا على نسب ضئيلة من 84 معدن مختلف، لكن عند الاعتماد عليه في الطهي يومياً يحصل الجسم على مزايا عديدة من وراء هذه التركيبة الثرية بالمعادن. من المعادن التي يحتويها ملح الهيمالايا الزنك والمغنيسيوم والحديد والسيلينيوم والكالسيوم والفسفور والنحاس والبرومين والبوتاسيوم.
فوائد ملح الهيمالايا
ويتميز استنشاق ملح الهيمالايا بـ6 فوائد عظيمة وهي كالآتي، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة:

1- تعزيز مناعة الجسم
يعمل هذا النوع من الملح على منع العدوى البكتيرية أثناء التنفس، كما أنه يحارب الفطريات ويعمل على استرخاء #الجهاز_العصبي مما يساهم في تحسين #المناعة والصحة بشكل عام.

2- الحد من التهاب الجهاز التنفسي
أكدت دراسات عديدة ان استنشاق هذا الملح يحافظ على الغشاء المخاطي الخارجي مما يحد من #التهاب_الجهاز_التنفسى ، والتهاب الشعب الهوائية المزمن ومرض الانسداد الرئوي، والتهاب الجيوب الانفية الناتج عن الحساسية.

3- تنظيف الجيوب الأنفية
يحتوي ملح الهيمالايا على أيونات سالبة الشحنة تؤدي عند استنشاقه إلى تنظيف #الجيوب_الأنفية من المخاط وتقضي على البكتيريا مما يخفف الالتهاب.

4- تطهير الجسم من السموم
يساعد استنشاق ملح الهيمالايا بانتظام على تنقية الرئتين والجهاز التنفسي من السموم التي يسببها تلوث الهواء والغبار وغيرها من مسببات الحساسية.

5- تحسين جودة النوم
يساعدك استنشاق ملح الهيمالايا ليلاً في أن تنعم بنوم جيد خال من الأرق عن طريق ضمان نظافة مجرى الهواء والتنفس بشكل جيد، حيث يسبب انسداد مجرى الهواء السعال ليلاً مما يحول دون الاستغراق في النوم.

6- تعزيز القدرات العقلية
تطهير الرئتين عن طريق استنشاق ملح الهيمالايا يسمح بتدفق الأكسجين بسهولة للمخ مما يحسن القدرات العقلية والتركيز.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، يمكن الاستعانة بحمامات الملح لتحسين الأمراض الجلدية المزمنة، مثل الصدفية، تقيح الجلد والتهاب الجلد التأتبي "الاكزيما" والتي تؤدي إلى التهاب الجلد مسببة حكة شديدة.

1400 DA Fixe

A propos de l'annonceur

habirapak

Alger Birkhadem