HomePure

15

22-11-2020 à 23:31

Autre

Etat neuf

الوصف:
أهمية الماء الجيد

يعرف كل إنسان أن الماء ضروري لبقائنا على قيد الحياة. فالأرض تحتاج إليه كاحتياجنا إليه. إن الماء هو كل ما يحيط بنا وكل ما في داخلنا، لكنَّ معظمنا لا يزال يعتبر الحصول عليه أمر مضمون. وعند النظر في الوظيفة البيولوجية للماء بالنسبة للإنسان، نجد أن أهميته خطيرة.

يُكوِّن الماء أكثر من ثلثي وزن جسم الإنسان، لذا فإنه يموت في غضون أيام قليلة إذا حرم منه. كما يؤدي الماء دورًا مهمًا في ميكانيكا الجسم. وفي الواقع، تعتمد وظيفة كل خلية وعضو في التركيب البنيوي وفسيولوجية الجسم على الماء للعمل بكفاءة وفعالية.

ونظرًا لأن الماء مُكوِّن مهم في فسيولوجية أجسامنا، فمن غير المستغرب أن يكون من الضروري تناول الإنسان ثمانية أكواب من الماء يوميًا. وينبغي أن تكون مياه الشرب دائمًا نظيفة وخالية من الملوثات لضمان أن ينعم الإنسان بالصحة والعافية.

فيما يلي بعض أمثلة من الملوثات الخطيرة التي توجد في الماء هذه الأيام:

المعادن السامة (الرصاص والزئبق والنحاس وغيرها)
تسمى المعادن السامة أيضًا بالملوثات غير العضوية. لقد ثبت أنَّ العديد من المواد السامة لها علاقة بالمشكلات الصحية طويلة الأجل مثل السرطان، وإعاقات التعلم

الخطيرة. ميكروبيولوجي ( أنتروباكتر، والكليبسيلا، وسيتروباكتر، وغير ذلك.)
الملوثات البيولوجية هي كائنات حية مثل الطفيليات، والبكتريا، والفيروسات، والكيسات، والجراثيم.

البتروكيماويات (مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية والمنظفات، المركبات العضوية المتطايرة، المواد المسرطنة وغيرها) المواد المكونة بشكل أساسي من البترول والتي تسمى أيضًا بالملوثات "العضوية".يرتبط العديد منها بمشكلات صحية طويلة الأجل بما في ذلك أشكال عديدة من السرطان. ومعظمها له تأثير سلبي غير معروف على الصحة.


لماذا نحتاج إلى فلتر ماء؟

إن المياه الموجودة على سطح الأرض أكثر تعرضًا بشكل كبير إلى الملوثات بسبب التلوث الصناعي والبيئي الخطيرين. والأفراد الذين قد يتعرضون لتلك الملوثات غير العضوية يمكن أن يمرضوا، أو يكونون أكثر عرضة لتلف الكبد، والإصابة بالسرطان، وغيرهما من الحالات الصحية طويلة الأجل. كما أن الملوثات العضوية مثل البكتريا، والميكروبات الحاملة للمرض، والنباتات المتعفنة، وروث الحيوانات تؤثر على الأرجح على مصادر المياه. إننا قد وصلنا إلى مرحلة لا تساورنا معها أية شكوك في أن جميع مصادر مياه الشرب قد طالها مستوى من التلوث.

وبناء على ما عرفنا يأتي هذا الخيار. إن تثبيت نظام ترشيح جيد في منزلك يعد طريقة ضرورية لمراقبة وضمان جودة وسلامة ماء الشرب لديك بشكل استباقي. وعلى الرغم من أن تكنولوجيا تنقية المياه في المنازل تنتشر في هذه الآونة، إلا أن الكثير منا لا يعرف مبدأ العمل الذي تقوم عليه أنظمة الترشيح المتنوعة. إنَّ أول شيء يجب علينا معرفته هو أن أسلوب التنقية لا يمكن أن يطبق خلال مرحلة ترشيح واحدة. فالنظام المتكامل الجيد هو وحده الذي بإمكانه إخراج مياه شرب عالية الجودة وآمنة.
فلتر
تنقية مياه
ماء
نقي
النقاء
A propos de l'annonceur

samilovedz

Sidi bel abbes Sidi khaled

Questions / Réponses