Détatouage au laser Alger إزالة الوشم

19605

15-12-2018 à 15:47

Esthétique & Beauté

Centre Laser Médical et Esthétique

Détatouage au laser Alger إزالة الوشم

إزالة الوشم
لأننا نستطيع أن نأسف ، لأننا نستطيع تغيير عقولنا ، لأننا نريد أن نغطيها ، لأنه غير محل تقدير في العالم المهني ، فمن الممكن الآن محو وشم دون إتلاف الجلد. إذا كان الوشم لا يزال يحتفظ بطابعه النهائي ، يمكن أن يزيل إزالة الوشم بالليزر طلبًا أكبر من أي وقت مضى. يتوفر لدى أطباء مركز الليزر ليون تحت تصرفهم الليزر RevLite الخاص بعلامة Cynosure © ، Nd YAG Q-Switched laser.
ما هو الوشم؟
لفهم كيفية عمل إزالة الوشم بالليزر ، من المهم أن تشرح أولاً ما هو الوشم. الوشم هو فعل حقن صبغة في الأدمة. هناك أنواع مختلفة من الوشم يعتمد على الطريقة المستخدمة وطبيعة الصباغ المستخدم.
على الرغم من ذلك ، فإن الصباغ (أو الحبر) يتكون من جزيئات كبيرة. هذه الجزيئات هي أكبر من خلايا الجلد ، وبالتالي ، لا يمكن أن "البلعمة" لهم (ابتلاعها) ولا القضاء عليها. الصباغ يبقى حيث تم وضعه ، إنه لا يمحى في الجلد.
مبدأ إزالة الوشم
ينبعث الليزر شعاع ليزر خاص جدًا ، حيث تكون فوتوناته عالية السرعة لدرجة أنها عندما تصل إلى مستوى جزيئات الحبر ، فإنها تنجح في تحطيمها إلى قطع صغيرة جدًا. هذا ما يسمى تأثير photomechanical ، يعمل الضوء مثل مطرقة على الحبر. بمجرد أن يتم تقليل الصبغة إلى الغبار الناعم ، فإن البلاعم سوف تكون قادرة على القيام بعملها: لتنظيف في الجلد عن طريق هضم جزيئات الحبر. تستغرق هذه العملية حوالي 8 أسابيع ، وهو ما يفسر التباعد بين جلسات إزالة الوشم بالليزر.
ما ليزر لفك تشابك؟
الليزر المستخدم لإزالة الوشم في المركز هو ليزر: Nd: YAG Q Switched ©.
إنه يسمح بالحصول على تأثير ميكانيكي ضوئي على الأصبغة: فوترات الليزر سريعة للغاية لدرجة أنها عندما تتلامس مع الصبغات ، فإنها تحطمها دون الإضرار بالجلد. حقيقة أنه هو ليزر YAG ، يمكن علاج جميع أنواع البشرة على النقيض من ليزر Q-Switched alexandrite الذي لا يمكن استخدامه إلا على البشرة الفاتحة.
مزايا Nd: YAG Q-Switched -:
• يحافظ على النسيج الجلدي الذي يسمح باستعادة المنطقة المعالجة.
• لا ندبات مرئية في نهاية بروتوكول إزالة الوشم.
يمكنك إزالة جميع ألوان البشرة ، من الأخف إلى الأغمق وجميع ألوان الأحبار. ومع ذلك ، مع التحذير ، فيما يتعلق بألوان الباستيل (مخففة بالحبر الأبيض) والماكياج الدائم. في الواقع ، عند تلامسك بالليزر سوف يتحول الحبر الأبيض إلى اللون البني وسوف يكون غير قابل للمحو. لهذا السبب لا نتعامل مع الماكياج الدائم المصنوع من الأحبار المختلطة باللون الأبيض.
جلسة الوشم بالليزر
قبل الجلسة ، سيطلب منك تطبيق كريم مخدر على المنطقة الموشومة.
الإحساس بالليزر على الوشم قريب من صفعة من المرونة ، وجيزة جدا تختلف كثيرا عن الإحساس بالوشم.
تستمر الجلسة حوالي ربع ساعة ، لكن استخدام الليزر نفسه يستغرق بضع دقائق فقط. مرور ليزر يبيض الوشم. ستشعر وكأنك تختفي على الفور ، ولكنها ستعاود الظهور بعد بضع دقائق.
تظهر وذمة طفيفة ، في بعض الأحيان مشوش. وكما هو الحال أثناء علاج الوشم ، فإنه سيضع ضمادة حتى يبقى الجلد في بيئة دهنية لمدة أسبوع قصير.
يتم تطبيق الضمادات بعد كل جلسة وسيتم تجديدها بالسعر الذي يحدده الطبيب حتى الشفاء (يتم الحصول عليه عادة خلال 8 أيام).
إذا كنت تستطيع الاستحمام بسهولة ، فمن المستحسن عدم أخذ حمام بحيث لا يركد الوشم في الماء. بعد أسبوع واحد ، لم تعد هناك حاجة لخلع الملابس.
قد تظهر إحساس بالحكة (الحكة) ، مما يثبت نشاط الضامة في الأدمة. سيبدأ الوشم بالتفتيح بعد حوالي ثلاثة أسابيع.
ستعقد الجلسة التالية بعد ثمانية أسابيع.
لا ينبغي أن يتعرض الوشم للشمس قبل شهر واحد وبعد شهر واحد من جلسة الليزر.
يختلف عدد الجلسات وفقًا لعدة معايير: نوع الأحبار أو الأصباغ المستخدمة ، حمولة الصباغ ، عمق الوشم ، ألوانه وعمره.
لا بد من الانتظار لمدة 6 أشهر كحد أدنى بين الانتهاء من الوشم وإزالة الوشم بالليزر.
بعد فحص الوشم ، سيتمكن طبيبك من منحك عدد الجلسات المخطط لها. سوف يعطيك اقتباسًا شخصيًا وفقًا للعلاج الموصى به. إزالة الوشم يتطلب دائما عدة جلسات. عددهم لا يعتمد على حجم الوشم ولكن على جودة الحبر وكميته وعمقه وأصباغه.
شارك

Questions / Réponses